تطبيق Tubio يستطيع بث أي فيديو من شاشة هاتفك إلى التلفزيون

أصدقائي الأعزاء ، نقدم لكم أحدث إصدار من Tubio APK. هذا التطبيق عبارة عن تطبيق أندرويد لمشغلات الفيديو والمحررين ، وهو مثبت على أكثر من 10000000 جهاز. لذلك ، وبالتالي ، سيكون لديك بلا شك خيار تكوين رفقاء جدد باستخدام هذا التطبيق, دفق مقاطع فيديو الويب والموسيقى لاسلكيًا ومجانيًا من هاتفك إلى التلفزيون.


استخدم هذا التطبيق لتصفح وسائط الويب المفضلة لديك لاكتشاف الفيديو أو الصوت عبر الإنترنت الذي تريد الاستمتاع به ؛ ثم اضغط على زر التشغيل. يتم الآن دعم تشغيل مقاطع الفيديو والصور المخزنة محليًا, يكتشف Tubio تلقائيًا جميع أجهزة التلفزيون المتصلة (عبر شبكة Wi-Fi نفسها) ويتيح لك البث باستخدام هاتفك فقط.

استخدم Tubio كريموت تلفزيونك لتشغيل البث أو مقاطعه أو إيقافه أو البحث عنه. يمكنك أيضًا تغيير مستوى الصوت باستخدام ما تم التقاطه من معدات جهاز Android.

يمكنك حاليًا الاستمتاع بالتسجيلات مباشرة على جهاز التلفزيون الخاص بك بلمسة واحدة على YouTube و Vimeo و Facebook و Soundcloud و Mixcloud وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك وضع إشارة مرجعية على مواقع مختلفة لقرارك للوصول السريع في كل مرة تدخل فيها التطبيق.

رابط التحميل :





إرسال تعليق

0 تعليقات