NewPipe بديل YouTube خفيفة الوزن لنظام Android

أصبحت إعلانات YouTube مزعجة مع العديد من العروض الترويجية ، حيث كان هناك عدد قليل من المشاركات في المشهد. في الواقع ، ولكن لحسن الحظ للجميع ، هناك طريقة للتمتع بمقاطع الفيديو على YouTube دون مشاهدة تلك الاعلانات التي لا تثير فضولنا كثيرًا هي من خلال التحديث الجديد NewPipe، ما تفعله الأداة المدموجة في هذا التطبيق هو أنه يزيل كل تلميحات الإعلانات الموجودة في مشابك مرحلة Google. لتتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات تجارية ، سيكون عليك تحميل التحديث الجديد للتطبيق وتصفح مقاطع الفيديو مباشرةً من YouTube .


ما يميز NewPipe أنه على الرغم من محو مقاطع الفيديو الإعلانية ، فهو مفيد أيضًا لسعات مختلفة ، على سبيل المثال ، مثل  تحميل مقاطع الفيديو ، أو تشغيلها في الخلفية للاستماع إليها ، أو إذا أردنا القيام بذلك دون اتصال بالإنترنت ، يمكننا أيضًا تنزيل الصوت فقط mp3 لمقاطع الفيديو هذه.

باستخدام تطبيق NewPipe واستخدام التطبيقات المختلفة التي تستخدم بريد Google الإلكتروني ، يستخدم التطبيق البيانات من YouTube دون مساعدة من أجهزة التحسين ، على سبيل المثال ، تطبيقات برمجة التطبيقات أو أي مشاريع تعتمد على Google. لذلك يمكن لأي عميل فتح هذا التطبيق والبدء في مشاهدة التسجيلات بدون ترويج.


رابط التحميل :


أو





 تطبيق Tubio يستطيع بث أي فيديو من شاشة هاتفك إلى التلفزيون

إرسال تعليق

0 تعليقات