تحميل برنامج Driver Magician Lite v5.0 للنسخ وتحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانًا

تمكّنك برمجة Driver Magician Lite من تعزيز جميع التعريفات الأساسية لبرامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها في منطقة محمية ,انسخه على قرص مضغوط. يمكنك أيضًا إستعادة برامج التشغيل بشكل فعال إذا قمت بإعادة تثبيت Windows , جديد ، يمكنك أيضًا تحديث تعريفات الكمبيوتر الشخصي عن طريق الويب ، ويمكنك إزالة برامج التشغيل تمامًا من نظام الكمبيوتر الشخصي ، برنامج Driver Majesty هو واجهة أساسية سهلة الاستخدام تحتوي على مجموعة من الأدوات في متناولك.


للتعامل مع جميع برامج تشغيل أجهزة الكمبيوتر ، يجب عليك إرسال بريد تعزيز ,أجهزة الكمبيوتر والأدوات الداخلية ، على سبيل المثال ، بطاقات الصوت والرسوم التوضيحية وبطاقات التصميمات والطابعات وكاميرا الويب ,كل شيء هو إعادة إنشاء معلومات التعزيز في علامة واحدة ، وهذا يوفر لك الكثير من الوقت ، بالإضافة إلى ذلك من خلال.

أداة تحديث التعريفات Update Drivers يمكنك تنزيل و تحديث التعريفات القديمة عبر الانترنت من اجل المحافظة على استقرار اداء النظام و حل الكثير من المشكلات العالقة.

يسمح لك ايضا بإلغاء تثبيت و إزالة التعريفات المهملة من الكمبيوتر بطريقة مثالية وعدم ترك أي تلميحات عنها في إطار العمل ، يسمح لك البرنامج بالإضافة إلى ذلك كما يسمح لك البرنامج بكشف قائمة جميع التعريفات المثبتة على الكمبيوتر و إنشاء نسخة إحتياطية تشمل على تعريفات مخصصة.

رابط التحميل :




إرسال تعليق

0 تعليقات