أفضل برنامج لتهيئة وفرمتة الفلاشة المستعصية والمحمية RMPrepUSB - للكمبيوتر

برنامج قيم يساعدك علي عمل فورمات للفلاشة المستعصية وعمل تهيئة USB بسهولة باستخدام RMPrepUSB ، وهو أفضل برنامج لعمل فورمات للفلاشة المحمية ضد الكتابة والنقل وإصلاح الكرت والفلاش الميموري المحمي ضد الكتابة, بغض النظر عما إذا لم يتم الاطلاع عليه ، فإن أحد المشاريع الجذابة التي تزودك بطريقة فورية لتصميم محرك أقراص USB ، وعمل تكوين USB أو Flash ، وجعله قابلاً للتمهيد باستخدام هذا البرنامج الرائع والقيِّم.


RMPrepUSB لا لبس فيه أنك ربما لم تكن على علم به سابقًا ، ويحتوي على العديد من القدرات التي توفر عليك الجهد ، وقدرة البرنامج على إصلاح جميع مشكلات بطاقة الذاكرة ، والتي من خلالها يمكنك إعادة تهيئة محرك الأقراص أو الترتيب بشكل مناسب وتقسيم البريق بفعالية على الرغم من تصميمه

RMPrepUSB هو جهاز برمجة متقدم للغاية يمكن استخدامه لإنشاء أداة تمهيد من محرك أقراص USB. حيث يمضي RMPrepUSB قدما في إنتاج أداة قابلة للتمهيد تكون ملائمة في حالة احتياجك لإصلاح Windows أو تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يكون لديك سجلات ISO تزيد عن 4 جيجابايت ، قد تحتاج إلى استخدام NTFS. شيء آخر ، FAT32 هو القرار الأكثر ذكاءً. يجب أن يكون المستند عبارة عن صورة مقترنة غير معبأة.

رابط التحميل :






إرسال تعليق

0 تعليقات