تحميل برنامج Free Download Manager لتنزيل الملفات بسرعه فائقة

تنزيل برنامج Free Download Manager للكمبيوتر هو مدير تنزيل مذهل وسهل الاستخدام ومجاني تمامًا. أيضًا ، يعد FDM برنامجًا محمي بنسبة 100٪ يتم نشرها بموجب تصريح GPL. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Free Download Manager Key بما يلي : تغيير استخدام حركة المرور ؛ ترتيب وتخطيط التنزيلات ؛ تنزيل التسجيلات من وجهات الفيديو ؛ تنزيل مواقع كاملة باستخدام HTML Spider ؛ تشغيل البرنامج عن بُعد ، عن طريق الويب وغير ذلك.


يدعم BitTorrent

قم بتنزيل المستندات باستخدام اتفاقية BitTorrent.

مراقب

قم بإجراء تنزيلات جديدة أو اعرض ملخص التنزيلات الديناميكية والمنتهية عن بُعد عبر الويب.

الوضع المضغوط

في حالة احتياجك إلى استخدام Free Download Manager على أجهزة كمبيوتر مختلفة ، يمكنك بلا شك تكوين شكل مضغوط وتجنب الحاجة إلى تقديم البرنامج وتصميمه على كل جهاز كمبيوتر.

دعم تسجيلات الصوت / الفيديو التي تمت ترقيتها

راجع تسجيلات الصوت / الفيديو قبل انتهاء التنزيل وتحويل ترتيب المستند بعد التنزيل.

مجاني تمامًا وآمن 100٪

Free Download Manager هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر ومخصص بموجب تصريح GPL.

سرعة التنزيل المتزايدة

يقوم برنامج Download Manager المجاني بتقسيم المستندات إلى مناطق قليلة وتنزيلها في نفس الوقت ، مما يتيح لك الاستفادة من أي نوع من الارتباط بأقصى سرعة يمكن الوصول إليها. مع زيادات سرعة تنزيل FDM ، أو أكثر بكثير!

استمرار التنزيلات المعطلة

عندما يتم التداخل مع دورة التنزيل ، لن تحتاج إلى البدء من نقطة البداية الأولى مرة أخرى. يمكن لـ Free Download Manager متابعة التنزيل المعطل من حيث تم التداخل مع توفير وقتك وأعصابك وأموالك.

وثيقة حريصة على المديرين التنفيذيين وجدول لا يصدق

باستخدام FDM ، يمكنك بلا شك تنسيق المستندات التي تم تنزيلها حسب نوعها ، ووضعها في مظاريف محددة مسبقًا. يسمح لك برنامج الجدولة الدقيق ببدء تنزيل السجلات وامتدادها ، تمامًا مثل أداء الأنشطة المختلفة (إرسال تطبيقات مختلفة ، وإعداد الاقتران أو قطعه ، وما إلى ذلك) في الوقت المحدد.

تغيير استخدام المرور

هناك عدد قليل من أوضاع استخدام حركة المرور. يمكنك تغيير استخدام حركة المرور لتصفح الإنترنت وتنزيل المستندات في وقت واحد.

مستكشف الموقع

يتيح لك مستكشف موقع الويب رؤية بنية المغلفات الخاصة بالموقع وتنزيل المستندات أو المنظمين بشكل فعال.

HTML العنكبوت

يمكنك تنزيل صفحات موقع ويب كاملة أو حتى مواقع كاملة باستخدام HTML Spider. يمكن تكييف الجهاز لتنزيل التسجيلات مع الزيادات المشار إليها كما كانت.

التحميل المتزامن من عدد قليل من المرايا

يمكن لـ Free Download Manager تنزيل السجلات من عدد قليل من المرايا طوال الوقت.

تسجيلات ضغط التنزيل الجزئي

يتيح لك Free Download Manager تنزيل الجزء الأساسي فقط من المستند المضغوط.

التأمين الديناميكي لبرامج التجسس والبرامج الإعلانية من خلال المراسلات الديناميكية بين العملاء

يمكنك الاطلاع على ما يقوله أفراد الشبكة الآخرون عن السجل الذي ستقوم بتنزيله ، مباشرة في نافذة البرنامج ، علاوة على ذلك ، اترك تقييمك الخاص على المستند الذي قمت بتنزيله. بهذه الطريقة يتم تحذير عملاء FDM باستمرار من المستندات التي لا معنى لها أو الانتقامية.

دعم متعدد اللغات

يتم تحويل Free Download Manager إلى 30 لهجة. لهجات Upheld هي: المقدونية ، الصربية ، الألبانية ، الكرواتية ، الكورية ، العربية ، البرتغالية البرازيلية ، البلغارية ، الصينية التقليدية ، الصينية ، التشيكية ، الألمانية ، الهولندية ، الفرنسية ، العبرية ، الهنغارية ، الإيطالية ، البولندية ، البرتغالية البرازيلية ، الرومانية ، الروسية ، السلوفاكية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الأوزبكية ، اليونانية ، الفيتنامية ، السلوفينية ، الفارسية.

إرسال تعليق

0 تعليقات