إعادة الفلاشة والميموري كارت إلى حالة المصنع ومسح البيانات نهائيًا WhiteCanyon MediaWiper v3

تقوم معظم المشاريع النقدية بنسخ المعلومات احتياطيًا إلى وسائط قابلة للإزالة ، مثل الأقراص المرنة أو بطاقات الذاكرة. تميل الوسائط القابلة للإزالة بانتظام إلى الضياع أو التخلص منها. يعرف لصوص الهوية هذا الأمر ويجعلونه هدفًا واضحًا.


احمِ نفسك من الاحتيال باستخدام MediaWiper ، استخدم MediaWiper من أجل:

  1. قم بتطهير الدوائر المرنة ومحركات أقراص USB وأنواع مختلفة من الوسائط القابلة للإزالة
  2. حذف وتعقيم وتصميم الألواح الصلبة الإضافية من داخل النوافذ
  3. قم باستئصال وتنقية وتصميم مقاطع واضحة على لوحة صلبة
  4. حذف وتعقيم وتنسيق الأقراص
  5. حذف البيانات الخاصة بأمان واحصل على الصفاء الكبير الذي تستحقه.
البرنامج الوحيد الذي يمكنه حذف المعلومات المتعلقة بتخصيصات محركات الأقراص ، والألواح الصلبة القابلة للإزالة ، وبطاقات الذاكرة ، ومحركات أقراص USB ، والأقراص ، وهذه هي البداية فقط.

نحن نضمن أن MediaWiper سيعمل من أجلك وأن مجموعة المساعدة المتخصصة لدينا موجودة في حال احتجت إلى المساعدة. التقط هنا لمعرفة من يستخدم MediaWiper.

ميزات التعقيم :

قم بتنظيف عدد غير محدود من الدوائر الصلبة والألواح القابلة للإزالة حسب تصريح MediaWiper ،حذف معلومات الدائرة وتعقيمها بأمان وإلى الأبد ،القضاء على المعلومات حول محركات الأقراص الثابتة القابلة للإزالة والخارج وتخصيصات محركات الأقراص

قم بتنظيف وتعقيم بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB والأقراص والأقراص الصلبة والألواح المضغوطة والسماء هي الحد الأقصى من هناك متى شئت ، سيسمح لك MediaWiper بتأكيد أن محرك الأقراص قد تمت تنقيته ،يسمح مراقب المنطقة بالمراجعة البصرية لمناطق القيادة الفردية ،قابل للتطبيق مع تصاميم FAT و NTFS ،تنقية الأقراص وفقًا لمعايير وزارة الدفاع.

تستخدم MediaWiper ابتكارات التعقيم التي أقرتها وزارة الدفاع الأمريكية. تنقية الألواح وفقًا لمعيار DoD 5220.22-M الذي يسلط الضوء على عمليات الكتابة المتعددة للأحرف غير المنتظمة. تثق مؤسسات Fortune 500 المهمة والمكاتب الحكومية والعملاء في كل مكان في العالم في MediaWiper لتعقيم معلومات الدائرة.

رابط التحميل :




إرسال تعليق

0 تعليقات