مشاهدة البث المباشر لمباريات اليوم | تحميل تطبيق Mobikora للاندرويد

يوفر للمستخدم كرة قدم مجانية على الأندرويد الخاص بك

Mobi Kora هو أفضل تطبيق رياضي خاص بمشاهدة مباريات الحالية مباشرة عبر الإنترنت مخصص لأجهزة الاندرويد. يسمح لك التطبيق بمتابعة كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندوريد. يوفر تطبيق موبي كورة جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P ولديك الفرصة لاختيار عيار أعلى في مكان ما في نطاق جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة.


افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة على bein sports للأندرويد

هذا أيضًا ما تقدمه لنا Mobi KORA ، مشاهدة مباريات كرة القدم المجانية على الويب . في هذه الأيام ، تصاحب محطات العمل بطاقة توضيحية ممتازة؟ في الواقع التطبيق باللغة العربية ولن تحصل على أي شيء في حال لم تكن ملمًا بتلك اللغة. مهما كان الأمر ، سيكون لديك خيار مراقبة المبريات من خلال القنوات التلفزيونية والعلامات التجارية لكرة القدم والمنافسات قبل فترة طويلة.

في نهاية اليوم ، تحتاج ببساطة إلى إلقاء نظرة على القائمة لمعرفة مباريات المباشرة على القنوات. ما عليك سوى النقر فوق أحدها واختيار المكان الذي تريد رؤيته فيه. هناك منافسات عامة وعالمية: LaLiga ، Premier League ، Bundesliga ، Serie A ، Champions League ، UEFA Europa League

رابط التحميل :




تحميل افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا Yacine TV The Genius Boy

تحميل التطبيق الجديد FAKHAMA TV للأندرويد لمشاهدة القنوات والمباريات

إرسال تعليق

0 تعليقات