تحميل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر من ميديا فاير

قم بتجميع مجموعتك من أقوى أبطال الأرض ، واحتضن قواك ، وعِش أحلامك في البطل الخارق. Marvel’s Avengers هي لعبة ملحمية ومغامرة من منظور شخص ثالث تجمع بين قصة سينمائية فريدة مع طريقة لعب فردية وقابلة للاستخدام المشترك. اجمع في فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى عبر الإنترنت ، واحصل على قدرات استثنائية ، وخصص قائمة متزايدة من الأبطال ، وحماية الأرض من التهديدات المتصاعدة.

يبدأ Wonder's Avengers في A-Day ، حيث يكشف Captain America و Iron Man و The Hulk و Black Widow و Thor عن مقر Avengers الرئيسي للتكنولوجيا في سان فرانسيسكو. المهرجان يصبح مدمرًا عندما يتسبب خصم غامض في حادث مأساوي يؤدي إلى تدمير هائل. بعد اتهامهم على المأساة ، تفكك المنتقمون. بعد خمس سنوات ، مع حظر جميع الأبطال الخارقين والعالم في خطر ، تضيء تجربة مترامية الأطراف عندما تقرر سيدة شابة تدعى كامالا خان لإعادة تجميع وإعادة بناء المنتقمون لوقف للقوة الجديدة الغامضة المعروفة باسم AIM.

ميزات Marvel’s Avengers :

  1. تقدم خلال حملة اللاعب الفردي  لتعديل قائمة البطل الخاصة بك وإعادة تأسيس قوتهم ؛ ثم استمر في قتال AIM منفردًا أو عبر الإنترنت مع رفاق.
  2. افتح قدرات مذهلة وأشياء جديدة لكل واحد من أبطال الأرض الأقوياء لتناسب أسلوب لعبك.
  3.  أعد تمثيل هؤلاء الأبطال الأيقونيين بخيارات مثالية من أفضل المعجبين وأزياء فريدة جديدة تمامًا أحياها أكثر من 80 عامًا من تاريخ Marvel.
  4. نظام قتال مرن ، وتوسيع نطاق المشاكل بشكل تدريجي ، بالإضافة إلى العناصر القابلة للتعديل والاستعدادات لمساعدة أسلوب لعب فريد من نوعه لكل بطل.
  5. باستخدام طائرة هليكوبتر تم استردادها كمقر ، يرسل اللاعبون مهام Hero Missions (لاعب واحد) و Warzone Missions (لاعب واحد أو  تعاونية) في النقاط الساخنة حول العالم.
  6. يتجمع ما يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت لحماية الأرض من التهديدات المتصاعدة التي يمكن أن ينجو منها المنتقمون.

متطلبات النظام :

Minimum

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64-bit
Processor: i3-4160 or AMD equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 950 / AMD 270 (min 2GB video ram)
DirectX: Version 12
Storage: 75 GB available space

Recommended

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64-bit
Processor: Intel Core i7 4770K, 3.4 Ghz or AMD Ryzen 5 1600, 3.2 Ghz
Memory: 16 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 1060 6GB or AMD Radeon RX 480, 8GB
DirectX: Version 12
Storage: 110 GB available space

رابط التحميل :






إرسال تعليق

1 تعليقات