تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر

تعد BattleGirls ، المعروفة باسم PUBG باختصار ، واحدة من أحدث ألعاب الموضة. هذا هو مطلق النار المعركة الملكية التي تحارب ضد Fortnite. أو يمكننا القول أن Fortnite ينافسه ، لأن هذه اللعبة التي طورها تينسنت الصيني أطلقت قبل كل شيء ضد جميع الألعاب الملحمية.على عكس خصمها الكبير ، توفر لنا PUBG بيئة أكثر واقعية وإجراء حيث لا توجد زومبي أو وحوش من أي نوع ... فقط العمل بين البشر ، على الرغم من العناصر المشتركة ، مثل إمكانية تشكيل تحالفات بين اللاعبين ، على سبيل المثال.

تحميل لعبة  PUBG ، هناك إصدار رسمي للكمبيوتر الشخصي يمكننا تنزيله على Steam. ومع ذلك ، فإن مطوريها من خلال منصة Tencent Gaming Buddy الخاصة بهم قد أتاحوا للمستخدمين نسخة من اللعبة وهي عبارة عن تكيف كمبيوتر مع النسخة المحمولة PUBG Mobile. ومن الذي يريد تشغيل إصدار هاتف ذكي إذا كان هناك بالفعل جهاز خاص للكمبيوتر؟ كل شخص بسيط جداً يريد اللعب مجانًا.

إصدار Android مثل إصدار iPhone غير مدفوع ، وقررت Tencent تقديمه عبر محاكيها الخاص ، حتى يتمكن أولئك الذين قرروا تشغيل APK من PUGB لنظام Android من فعل ذلك من خلال أجهزتهم الخاصة افتراضي وليس مع BlueStacks ، Andy أو أي برنامج آخر خارج الشركة.

متطلبات التشغيل :

 minimum system requirements

OS: 64-bit Windows 7, Windows 8.1, Windows 10.
Processor: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300.
Memory: 8 GB RAM.
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.
DirectX: Version 11.
Network: Broadband Internet connection.
Storage: 30 GB available space.

رابط التحميل :



إرسال تعليق

0 تعليقات