تنزيل مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Apk Full للروبوت

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder Apk Full

تطبيق مختص بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي , يقوم البرنامج مباشرة ببدء التسجيل عند بدء المحادثة مع جهة الاتصال بشكل تلقائي , ثم يتم حفظ المكالمات داخل التطبيق .تجاهلها. استمع الى التسجيلات، أضف ملاحظات وشاركها مع الآخرين. يتيح الدمج بين Google Drive™ وDropbox بحفظ المكالمات وجعلها متزامنة على السحابة أيضًا. يعمل تكامل Google Drive مع إصدار أندرويد 3.0 والإصدارات الأحدث.أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه عند بدء المكالمة ، سيتم تسجيل الصوت على كلا الجانبين في نفس الوقت تلقائيًا. سيتم حفظ تسجيل المكالمات وفقًا لتنسيقات الصوت المحددة.

ميزات Automatic Call Recorder Apk Full

سجّل أي شيء (افتراضي) - هذا الإعداد يقوم بتسجيل جميع المكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا.
تجاهل الكل - لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.
تجاهل جهات الاتصال - يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.
في إصدار Pro فقط: يمكنك ضبط المكالمات من جهات اتصال معينة ليتم حفظها تلقائيًا، وسيتم حفظها في السحابة.


هناك العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات المتاحة في السوق. ولكن من بينها ، يعد Automatic call recorder pro APK free أحد أفضل التطبيقات. بمساعدة مسجل المكالمات الأوتوماتيكي ، يمكنك تسجيل كل مكالمة منك في وحدة تخزين هاتفك الداخلية.

جودة الصوت لهذا التطبيق مذهلة. يستخدم العديد من المستخدمين هذا التطبيق فقط لهذه الميزات المعينة. Automatic Call Recorder pro apk مصمم خصيصًا لمستخدم Android.

يعد مسجل المكالمات التلقائي أكثر إثارة للاهتمام ويحتوي على الكثير من الميزات مقارنة بالإصدار الأساسي من تطبيق مسجل المكالمات التلقائي. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الميزات المثيرة للاهتمام ، فيمكنك تنزيل مسجل المكالمات التلقائي مجانًا من الرابط أدناه.

رابط التحميل :

إرسال تعليق

0 تعليقات