تحميل Windows 10x النسخة الرّسمية من الويندوز الجديد 10x

تحميل ويندوز Windows 10 النسخة النهائية 2021 مجانا

يعد Windows 10x هو أحدث محاولة من Microsoft لربط التجارب معًا عبر جميع عوامل الهيكل. إلى حد ما ، يبدو Windows 10x وكأنه شكل خفيف من Windows 10 مع مزيج من تجربة الهاتف والجهاز اللوحي.

 تشبه بعض أجزاء واجهة المستخدم في Windows 10x ما ستجده في Windows 10 ويبدو نظام التشغيل كافيًا حقًا. تشبه قائمة ابدأ في Windows 10x خزانة تطبيقات Android مع مسار عمل مثالي للأيقونات واختفت واجهة Windows 10 المبلطة تمامًا.


تحتوي قائمة "ابدأ" على مربع "بحث Windows" بدون انضمام Cortana ، كما قامت Microsoft بإعادة إنتاج رؤية "مركز العمل". تتضمن السمات الجذابة الأخرى لنظام التشغيل الجديد طريقة أسرع للتعامل بتطبيقات أجهزة الكمبيوتر المكتبية والتحديثات السريعة للغاية.

تقول Microsoft إن Windows 10x لن يحتاج إلى أكثر من 90 ثانية لتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستحدث التحديثات بعيدًا عن الأنظار. يبدو أن Microsoft تقوم أيضًا بترتيب ترقية كبيرة لكيفية نقل الميزات الجديدة إلى Windows مع 10x.

تخطط Microsoft لمنح ميزات نظام التشغيل كتنزيلات منفصلة من متجر Microsoft ، بدلاً من حزمة Windows Update المنفردة. قامت شركة التكنولوجيا للتو بتوزيع تطبيق آخر يسمى "Windows 10X Feature Experience Pack" على متجر Microsoft وهو في الأساس الجزء "القابل للتنزيل" من Windows.


وبالمثل ، ضمنت Microsoft أن يكون نظام التشغيل Windows 10x وتحديثات التطبيقات مثالية ونظيفة لتقليل تدهور في التنفيذ ، مما يعني أن العرض التقديمي الذي ستراه في اليوم الرئيسي سيبقى معك طوال عمر الجهاز.

إرسال تعليق

0 تعليقات