تنزيل تطبيق Snaptube Vip لتحميل الفيديوهات من Youtube بدون اعلانات

SnapTube VIP عبارة عن مساعدة مدهشة لتوفير روابط التنزيل لشبكة فيديو مشهورة تعتمد على إدارات مثل Facebook و Youtube و dailymotion و vimeo و Instagram وغيرها. قد تكون مستعدًا حتى لخدش التسجيلات من صفحات استضافة الفيديو.


يحتوي هذا التطبيق على العديد من خيارات البحث ، حيث يتضمن مخزونًا من 11 فئة فرعية ، ومنطقة تسجيلات مشهورة ، وقطاع تسجيلات أكثر مشاهدة ، تمامًا مثل مقطع آخر مع مقترحات يومية.

المسار مباشر مثل النقر على أي فئة أو مقطع فيديو أو كتابة اسم الحرفي أو ضبط شريط المتابعة. عندما تجد ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى أداتك الذكية.

يمكنك اختيار جودة التنزيل لتوفير مساحة ذاكرة الهاتف. يمكنك أيضًا أن تقرر تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مفيد عندما تحتاج ببساطة إلى حفظ لحن أو مجموعة. تسمح التحديثات المستمرة أيضًا بالتنزيل من Facebook و Instagram

تطبيق Snaptube Vip مجهزًا لتنزيل التسجيلات بدقة 1080p HD و 2K و 4 K و 8K Ultra HD, قم بتنزيل الموسيقى في تصميم MP3, سجّل الدخول باستخدام سجل Google الخاص بك للحصول على بعض ميزات YouTube المميزة مثل قوائم التشغيل والسجل والمشاهدة لاحقًا, يتم دعم كميات هائلة من اللهجات, تقييد وإخفاء التسجيلات التي تحتوي على مادة خاطئة. لا توجد قناة دقيقة بنسبة 100٪

إرسال تعليق

0 تعليقات