قم بتنزيل تطبيق WifiMapper للبحث عن اماكن تواجد الانترنت المجاني

هل من الصحيح القول أنك تبحث عن أماكن توجد بها شبكة الويب المجانية في الطرق والمناطق والحانات الصغيرة وغيرها؟
يمنحك WiFi Maper الدليل لجميع الأماكن التي تحتوي على شبكة Wi-Fi مجانية (ويب مجاني) ، بغض النظر عما إذا كانت قريبة منك أو من بعيد ،والتي تعطيك كامل تفاصيلها من اسم للشبكة وكلمة مرور وطريقة الوصول وحتى نوع الانترنت. استفد من هذا التطبيق في الحصول على الانترنت اينما كن. استغلال هذا التطبيق للوصول إلى الإنترنت في أي مكان أنت فيه.


يقوم WifiMapper بتعيين أفضل النقاط الساخنة المجانية القريبة (من المطاعم إلى المكتبات إلى المقاهي والحانات الصغيرة). تمنحك صفحة التفاصيل الدقيقة بيانات مهمة عن نقطة الاتصال ومنطقتها بغض النظر عن الملاحظات الواردة من الشبكة. تعتمد قائمة النقاط الفعالة التي تم تقديمها على حسابات الاقتراحات الخاصة بنا - لذلك نحن بحاجة إلى تفهمك وجهودك المشتركة لمعالجة حالة شبكات Wi-Fi عندما ترى أخطاء! كل تعديل تقوم به يحسن WifiMapper للجميع!

يمكن لـ WifiMapper أن يُظهر لك أفضل النقاط الساخنة في أي مدينة مهمة حول العالم ، وهو أمر لا يصدق لتوفير المال على نفقات التجول وتقليل النفقات عند السفر. نحن أيضًا نستثمر الكثير من الطاقة في العمل في المقاهي ، وبالتالي قمنا بتجميع WifiMapper للمساعدة في العثور على أماكن رائعة جديدة مع شبكة Wi-Fi في منطقتك ، في الخارج ببساطة! قدم صورك دون أي ضغوط على رسوم المعلومات باستخدام WifiMapper للوصول إلى شبكة Wifi المجانية في أي مكان تذهب إليه ، وكل ذلك واضح على خريطة الحي. هذا التطبيق مخصص لكل فرد يحب خدمة الواي فاي المجانية كما نفعل نحن!


رابط التحميل :




إرسال تعليق

0 تعليقات