تقدم Google توفير البيانات إلى Android TV من تطبيقها الجديد

قم بتمكين خيار Data Saver على جهاز Android TV الخاص بك وسيتم تغيير جودة الفيديو على شبكة الإنترنت لأداتك لتوفير الميجابايت (والجيجابايت على المدى الطويل), فائدة توفير المعلومات أحد النقاط البارزة الرئيسية على الهواتف المحمولة ، لا سيما في قطاعات الأعمال حيث تكون المعلومات المحمولة مكلفة للغاية ، على سبيل المثال ، أجهزة التليفزيون وصناديق الوسائط شديدة الدقة تعمل أيضًا على حرق كمية هائلة من المعلومات ، ولكن مراقبة هذا الاستخدام يمكن أن تكون اختبارًا. لحسن الحظ ، ذكرت Google أنها ستجلب أداة Data Saver إلى مسرح Android TV, قم بتمكين خيار Data Saver على جهاز Android TV الخاص بك وسيتم تغيير جودة الفيديو على شبكة الإنترنت لأداتك لتوفير الميجابايت (والجيجابايت على المدى الطويل).


لا تنتهي إجراءات حفظ المعلومات عند هذا الحد ، حيث تسمح Google للعملاء أيضًا بالحصول على تنبيهات عند استخدام 100 ميجابايت أو 500 ميجابايت أو 1 جيجابايت من المعلومات. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى التفكير في مقدار المعلومات التي تركتها بعد شبكة الإنترنت من خلال ارتباط متعدد الاستخدامات.

تقول Google إنها ستنقل أيضًا دليل Hotspot ، المصمم بشكل صريح لمساعدتك في إعداد جهاز Android TV الخاص بك باستخدام نقطة اتصال محمولة.

أخيرًا ، تقول المنظمة إنه يمكن للعملاء أيضًا أن يقرروا عرض الوسائط التي تم تنزيلها من هواتفهم إلى التلفزيون من خلال تطبيق الملفات. لن يؤدي هذا إلى التهام المعلومات ، مما يجعل مشاهدة المحتوى على Android TV طريقة مفيدة رائعة.


رابط التحميل :



أفضل تطبيق لتغيير وإزالة خلفيات الصور بسهولة PhotoRoom - وإنشاء صور احترافية 

نزل تطبيق Droidcamx Pro وقم بتحويل هاتفك القديم للكاميرا مراقبة

 أفضل وأسرع تطبيق SuperVpn وآمن علي جهازك الذكي

إرسال تعليق

0 تعليقات