أفضل تطبيق لتغيير وإزالة خلفيات الصور بسهولة PhotoRoom - وإنشاء صور احترافية

تطبيق رائع : لإزالة خلفيات الصور بسهولة وانشاء صور إحترافية بدون برنامج فوتوشوب

لا ينبغي أن تكون محترفا في التصوير الفوتوغرافي أو التخطيط بعد الآن: باستخدام PhotoRoom ، يمكنك تحويل صورك إلى صور احترافية في لحظة, حيث يقوم التطبيق بقص العناصر والأفراد في صورتك تلقائيا. بنقرة واحدة ، قم بتغيير الخلفية وقم بإنشاء صورة رائعة تعرض بها العنصر أو النموذج الخاص بك. تفريغ أي خلفية تريدها. أصلح الإضاءة أو أضف نصًا أو شعارًا أو ملصقات أو اصنع تركيبات أو استخدم أحد تخطيطات الأساس 1K +. إنه يشبه وجود استوديو تصوير كامل في جيبك.



محرر صور مثير للاهتمام يمكنه إزالة الخلفيات من صورك بحيث يمكنك بسهولة إنشاء صور جديدة من العناصر المعزولة من هذه الصور، كذلك استخدام تلك الصورة المعزولة في أي من مشاريع الصور الأخرى الخاصة بك، وكل ذلك بنقرة واحدة. وما يُميّز التطبيق حقًا، أنه يقوم بتحرير أو استخلاص المحتوى من الصورة وليس تحرير وحدات البكسل فقط.

ما يمكنك صنعه PhotoRoom:

  1.  صور المنتج للمراكز التجارية القائمة على الويب مثل Poshmark أو Shopify أو eBay أو Etsy أو Facebook Commercial center أو Depop.
  2.  الصور الشخصية وصور الملف الشخصي لعملك أو القنوات الاجتماعية
  3.  صور شخصية للحصول على التأشيرة والهوية وتصريح القيادة
  4.  غلاف youtube الخاص بك ، قصة Instagram ، صفحة Facebook
  5.  قصص Instagram لتمييز متجرك أو حركتك
  6. مجموعات ممتعة وملصقات
  7. يمكنك أيضًا إخفاء الأساس أو حذفه للحصول على رش تظليلي للموضوع

كيف تغير خلفية الصور؟

  1. التقط صورة أو انقل واحدة من مكتبتك
  2. اختر صورة من معرض أداتك أو التقط صورة أخرى مباشرة من التطبيق.
  3. اختر تنسيقًا
  4. اختر أساسًا من واحد من أكثر من 1000 تخطيط يمكن الوصول إليه.
  5. تعديل الصور وإضافة نص
  6. أضف نصًا أو صورًا بشكل فعال. قم بتطبيق القنوات أو ضبط التمايز أو إضافة الاستشهادات بفعالية من خلال مدير تحرير الصور الرائع لدينا.
  7. تطبيق شعارك
  8. قم بتطبيق شعارك الخاص على الصورة (لعملاء PhotoRoom Pro)
  9. أجرة خطتك
  10. أجر صورتك الرائعة إلى مكتبتك ، أو مباشرة عبر Whatsapp أو Instagram أو المراكز التجارية مثل Poshmark و Depop و Vinted وما إلى ذلك
PhotoRoom للجميع,  محرر الصور, الوصول إلى ممحاة الأكثر دقة: قص المقالات بالصور وتخلص من خلفياتها, قص الصورة بسهولة, صور المحاصيل بسهولة, صانع الملصقات: اصنع الملصق الخاص بك في خطوتين عن طريق إرسال صورتك إلى Sticker Maker, القوالب العرضية: استخدم تنسيقات الأساس لكل مناسبة عرضية (عيد الميلاد وعيد الحب وغيرها).

رابط التحميل :




إرسال تعليق

0 تعليقات