أفضل وأسرع تطبيق Vpn وآمن علي جهازك الذكي

SuperVPN Free VPN Client‏

قم بتنزيل SuperVPN ، عميل VPN مجاني بالكامل, سهل الاستخدام ، علامة واحدة لربط VPN, سرعة نقل غير محدودة ووقت أولي مجاني غير محدود, SuperVPN Free VPN Client هو قرار معروف جيدًا لعملاء Android الذين يحتاجون إلى التدافع على حركة مرور الويب الخاصة بهم. باستخدامه ، يمكنك استخدام WiFi من خلال شبكة مشفرة ، مما يحافظ على أمان معلوماتك وشخصيتك غير معروفة, سريعة ويمكن الاعتماد عليها بشكل عام؟ تضمن شبكة VPN هذه سعة نقل بيانات غير محدودة ، والسرعة عالية بما يكفي للاطلاع على البث عالي الدقة. إنه يقدم 26 ميجابت في الثانية للتنزيل ، والتحويلات تصل إلى 55 ميجابت في الثانية ، وهو كل ما يمكن أن يحتاجه العملاء العاديون. الجانب السلبي الوحيد هو أن الأمر يستغرق حوالي 8 ثوانٍ للإرسال ، مما يتركك غير محمي خلال ذلك الوقت.


خصوصية التسجيل

سوف يقوم SuperVPN بتسجيل عنوان IP الفريد الخاص بك. هذه الدورة قياسية وتضمن عدم مقاطعتها. يتم استبعاد عنوان IP الخاص بك في المملكة المتحدة أو العاملين في الولايات المتحدة. بعد ذلك ، يأخذ التطبيق الكثير من المعلومات الفردية للعمل.

بساطة الاستخدام

هذا المنتج سهل الاستخدام بشكل لا يمكن تصوره. لا يرافقك العديد من الإعدادات لتغييرها - فهناك زر واجهة وقائمة بالعاملين وقائمة بالقدرات الأساسية. يجب عليك ببساطة الاختيار من بين أربعة عمال والمشاركة معهم.

مجاني بتكلفة

هذه الشبكة الافتراضية الخاصة ليست الأفضل على الإطلاق. إنه مرضٍ للاستخدام العادي فيما يتعلق بالمعدلات وبساطة الاستخدام. ومع ذلك ، فإنه لا يوفر ميزات حماية إضافية. يجب على العملاء الذين يهتمون بالمعلومات الدقيقة البحث في مكان آخر


رابط التحميل :




تطبيق خاص بحماية الميكروفون من المتجسسين ومن التطبيقات التي تفتح الميكروفون دون اذنك

إرسال تعليق

0 تعليقات