نزل تطبيق Droidcamx Pro وقم بتحويل هاتفك القديم للكاميرا مراقبة

يحول جهاز Android الخاص بك إلى كاميرا ويب

سيغير هذا التطبيق هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة. ليس من الصعب التحكم فيه بغض النظر عن الهاتف الذي تستخدمه ، قديمًا أو جديدًا.
يتم تقديم التطبيق بشكل أساسي عبر الهاتف وبعد ذلك يمنحك اتصالاً للاتصال به من هاتف آخر أو عن طريق الكمبيوتر, يسمح لك التطبيق باستخدام تكبير كاميرات الهاتف.


من السهل جدًا العثور على كيفية تحويل أداتك إلى كاميرا ويب باستخدام تطبيق واحد فقط مع DroidCamX Wireless Webcam Pro ، ولكن عليك أولاً التأكد من الاستقرار. حقًا ، لا يحتاج أي منا إلى مشاهدة مقطع فيديو أو صورة تهتز وتحجب باستمرار. لإصلاح ذلك ، قد يكون شيئًا أساسيًا من حولك يمكن استخدامه كتثبيت للهاتف. مهما طالت مدة استغلالك لكل طريقة يمكن تصورها لإعادة تصميم هاتفك ،فسوف تتحسن جودة مقاطع الفيديو والصور بشكل كبير. بفضل ذلك يمكنك أيضًا استخدام التطبيق بشكل أكثر فعالية.


HD عالية الدقة

ما هو DroidCamX Wireless Webcam Pro الذي يجذب عددًا لا يحصى من العملاء؟ بسبب هذا التطبيق ، يمكننا التحدث مع DroidCam Webcam على جهاز الكمبيوتر بما في ذلك الصوت والفيديو. يعمل التطبيق عن طريق إنشاء ارتباط بين هاتف Android وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام Wifi أو رابط USB. نظرًا لأنه تم تحديث نموذج ace بواسطة الموزع ، فسيكون له العديد من التفضيلات على المتغير السابق. يدعم التطبيق التسجيلات عالية الهدف حتى 720 بكسل في وضع HD لمساعدة العملاء على الشعور بحدة الصور. مع خيار "FPS Boost" ، يسمح بمعدلات غلاف أعلى ، وتخصيص أكثر سلاسة وأكثر بمرتين على عميل Windows ، على سبيل المثال ، القدرة على عكس الفيديو ، وتحريكه بشكل محوري مع زيادة أو تقليل الروعة وتباين الصورة ،

رابط التحميل :



تطبيق خاص بحماية الميكروفون من المتجسسين ومن التطبيقات التي تفتح الميكروفون دون اذنك

 أفضل وأسرع تطبيق SuperVpn وآمن علي جهازك الذكي

إرسال تعليق

1 تعليقات