أداة مدهشة لتسريع الويندوز و الالعاب وحل مشكلة تشنج الحاسوب

يعد تنظيف ترتيب المستندات المهملة أمرًا يجب علينا جميعًا القيام به لاستخراج كل نقطة تنفيذ واحدة من Windows ، لذلك قد يبدو Quick Clean جهازًا جذابًا.


إنه يستحق الإشارة من نقطة البداية الأولى إلى أن هذا ليس تطبيقًا على الإطلاق يركز على العملاء الخبراء وأن الأجهزة الأساسية توضح لك ذلك تمامًا.

تسمح لك الواجهة غير المهمة بتشغيل أداة تنظيف القرص أو "تنظيف المزيد من الملفات غير المرغوب فيها" ، مع تركيز كل عنصر على التكوينات المختلفة للمعلومات غير الضرورية.

تحميل برنامج Free Download Manager لتنزيل الملفات بسرعه فائقة


لا يجب أن تكون خبيرًا في الكمبيوتر الشخصي لاستخدام هذا البرنامج لأنه يطلب فقط اختيار محرك الأقراص للتحقق منه ، بينما يتعامل في هذه المرحلة مع كل شيء. تتعامل "سجلات القمامة المثالية" مع بعض المنظمات غير المألوفة ، بما في ذلك TMP و TEMP و CHK و FTG و DIZ و CNT وغيرها.

على أي حال ، من الضروري أن تدرك أن Quick Clean لا يلغي الترتيبات ، على سبيل المثال ، BAK أو LOG أو PF أو THUMBS.DB ، لذلك يلزم وجود ترتيبات برمجة أخرى في حالة احتياجك للتخلص من هذه الأشياء.

تحميل أكثر من 400 برنامج كمبيوتر في برنامج واحد PortableApps


على الجانب المدهش ، تكون دورة التنظيف سريعة ولا تؤثر على تنفيذ إطار العمل ، ومع ذلك فإن مزايا المسؤول مطلوبة في محطات عمل Windows 7.

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يعد هذا جزءًا أساسيًا من البرمجة يؤدي مهمة تنظيف غير مهمة. من الواضح أن العملاء المتقدمين هم الذين قد يصابون بالإحباط على أساس أنه لا يسمح لك باختيار المناطق التي يجب تنظيفها أو الأشياء التي يجب إزالتها.

تحميل  برنامج الكتابة على الصور 2019 Phoxo الأفضل في التعديل على الصور واضافة التعليقات بالعربي


سجل المساعدة مفقود تمامًا ، ولكن المخاطر هي أنك لا تحتاج إلى سجل لأن كل شيء أساسي للغاية.

رابط التحميل : اضغط هنا


إرسال تعليق

0 تعليقات