تحميل لعبة الحركة Hijacker Jack للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Hijacker Jack للكمبيوتر مجانا

Hijacker Jack هي أول لعبة FMV حقيقية من الناحية الحركية مع تعاون مستمر في الوقت الفعلي. يتم التحكم في أسطورتنا من منظور فردي من خلال القصة ، بينما يحتاج إلى اجتياز مشاهد نشاط مثيرة من خلال الاستقرار على الخيارات في كل 2-3 ثوانٍ ، ونقل مزيج اللكمات / الركلة في معارك اليد القوية ، أو التنقل بين الأسطح أو حتى نفس الشيء كما هو الحال في أي لعبة من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، التقط بندقية واحتفظ بكل شيء تحت السيطرة.

موجز للعبة Hijacker

يعيش بطلنا بهدوء بعيدًا عن المصفوفة عندما يتم الاستيلاء عليه في أحد الأيام ، وإعادة تشكيله وإلقائه في عالم فخم باذخ باعتباره محتالًا كبيرًا. يبدو كل شيء جيدًا أثناء عيشه #highlife حتى يصادف من العدم الجانب الضبابي من سمعته السيئة ...

أثناء تغييره ، يحتاج إلى تحمل بعض المشاعر والمهام المثيرة ، بما في ذلك معارك اليد ، ومعارك الأسلحة النارية ، ومطاردة المركبات ، والباركور ، وأكثر من ذلك بكثير. في حين أنه لا يمكنه الوثوق بأي شخص من حوله ، فإنه يبدأ تدريجياً في فرز تفسير السبب وراء اختطافه. ستؤثر اختياراتنا أثناء اللعبة على الكارما الخاصة به حيث نختار بين الصفات المادية أو نعود إلى نمط حياته السابق ، والذي يقود القصة أخيرًا إلى واحدة من النهايات الأربعة البديلة المتنوعة.

واجهة مع عدة شخصيات , تحقق من المناطق المذهلة , العب مشاهد متابعة المركبات والقفز بالمظلات ونشاط التصويب من منظور الشخص الأول وهذه هي البداية فقط , استخدم إطار عمل الكومبو الجديد في مهام المعركة ومطارد الباركور.

متطلبات النظام :

Minimum

OS: Windows 7 32-bit
Processor: Intel/AMD Dual Core 2,6 GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Intel HD Graphics or equivalent
Storage: 12 GB available space

Recommended

OS: Windows 10 64-bit
Processor: Core i5 / AMD A6 2.4Ghz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: ATI® Radeon™ M295X @ 2GB
Storage: 12 GB available space

تحميل لعبة Sleeping Dogs كاملة للكمبيوتر مجاناً


رابط التحميل :

 MegaUp.net
Part 1 – Part 2 – Part 3

 

 Mega.nz
Part 1 – Part 2 – Part 3

 

Uptobox
Part 1 – Part 2 – Part 3

 

 Google Drive
Part 1 – Part 2 – Part 3






تحميل لعبة سباق الشوارع Ridge Racer Unbounded الرهيبة برابط مباشر

تحميل لعبة سباق الشاحنات BattleTrucks للكمبيوتر مجاناً

إرسال تعليق

0 تعليقات