تحميل لعبة Sleeping Dogs كاملة للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر

قم بتنزيل لعبة Sleeping Dogs تحميل مجاني لعبة الكمبيوتر. Sleeping Dogs -- الشرطي وى شن ، وهو شرطي متخفي يحاول إنزال Triads ، ستكون لديك القوة لمحاربة المنظمة دون تهب الغطاء الخاص بك.

مرحبا بكم في هونغ كونغ، مدينة النيون نابضة بالحياة تعج، التي مواقع غريبة والشوارع المزدحمة إخفاء واحدة من أقوى وأخطر المنظمات الإجرامية في العالم الثلاثيات.في هذه اللعبة العالمية المفتوحة، كنت تلعب دور وى شين، وهو شرطي سري في محاولة لإنزال الثلاثيات من الداخل إلى الخارج. سيكون لديك الكثير لإثبات نفسك لتكون جديرة كما كنت محاربة طريقك حتى المنظمة، والمشاركة في الأنشطة الإجرامية الوحشية. ممزقة بين ولائك للشارة ومدونة الشرف الجنائية، سوف تخاطر بكل شيء حيث تصبح الخطوط الفاصلة بين الحقيقة والولاء والعدالة غير واضحة بشكل دائم.

ميزات Sleeping Dogs

  1. دراما شرطي ة سرية ناضجة وشجاعة تخاطر فيها بتفجير غطائك في أي وقت.
  2. الاعمال المتفجرة التي تغذيها مزيج سلس من فنون الدفاع عن النفس القاتلة، واشتباكات مسلحة مكثفة وإنزالوحشية.
  3. ملحمة الاثارة عالية السرعة حرق الشوارع أو تمزيق البحر في مجموعة واسعة من السيارات الغريبة، superbikes والزوارق السريعة.
  4. هونغ كونغ هو الملعب الخاص بك أدخل سباقات غير قانونية، والمقامرة على معارك الديك، أو ركلة مرة أخرى مع بعض الكاريوكي. هناك طرق لا حصر لها للترفيه عن نفسك في المناطق المتنوعة في هونغ كونغ.

متطليات التشغيل :

Minimum

OS: Windows Vista Service Pack 2
Processor: Core 2 Duo 2.4 GHz or Althon X2 2.7 GHz
Memory: 2GB
Hard Disk Space: 15GB
Video Card: DirectX 10 or 11 compatible Nvidia or AMD ATI card, ATI Radeon 3870 or higher, Nvidia GeForce 8800 GT or higher
DirectX®: 10
Sound: DirectX compatible sound card

Recommended

OS: Windows 7
Processor: Quad-core Intel or AMD CPU
Memory: 4GB
Hard Disk Space: 15GB
Video Card: DirectX 11 Nvidia or AMD ATI card, Nvidia GeForce GTX 560 or ATI Radeon 6950
DirectX®: 11
Sound: DirectX compatible sound card


إرسال تعليق

0 تعليقات