تحميل تطبيق Photo Studio Pro لتحرير وتصميم الصور

تطبيق تحرير الصور من الدرجة الأولى مع مجموعة متنوعة من الميزات فيه ، مناسب لمن يحبون تحرير الصور ويريدون نتيجة مذهلة, استوديو التصوير الفوتوغرافي هو تطبيق متعدد الاستخدامات لتغيير الصور لالتقاط الصور من جميع مستويات الخبرة, إنه يوفر نطاقًا واسعًا من الأدوات المتغيرة لجميع عمليات التصحيح الأساسية والمتقدمة لصورك, حوّل كل لقطة من لقطاتك إلى عمل فني كامل باستخدام النطاق الواسع للتأثيرات والفلاتر وأدوات معالجة الكلمات وتصعيد التظليل, بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من النقاط البارزة جاهزة للتوظيف.


الخصائص الرئيسية :

  1. أكثر من 200 فلاتر غير عادية ، وزخارف رائعة ، وتصميم هائل لتأثيرات "صورة في صورة" ، مجموعة متنوعة من الحواف لأي مناسبة في حياتك ، بالإضافة إلى تحديد هائل للملصقات والأسطح والأشكال.
  2. أدوات التصحيح: تحسينات روعة ، تغيير التظليل ، الشحذ ، تأثير التكبير / التصغير ، نقطة الاتصال المستديرة أو المباشرة وغيرها.
  3. استخدام أجهزة المراجعة اليدوية لصقل أو تصحيح أو ترقية أي جزء أو عنصر في صورتك. استخدم أداة تعديل الغلاف لتطبيق الفلاتر أو التأثيرات أو التغييرات على وجه التحديد وفقًا لصورتك.
  4. يسمح لك مدير الترتيب بدمج العديد من الصور في تراكيب غير منتظمة ، مع مجموعة متنوعة من الحواف والأشكال المرنة ، والأساسات والأشكال والملصقات القابلة للتعديل.
  5. تتكون الأداة التلقائية من الميزات البارزة التالية: ميزة المزجلدمج صورتين باستخدام أقنعة وخلفية وأوضاع مزج مختلفة ؛ Color Splash مفيد لإبراز الكائنات في الصور ؛ يعد Clone Stamp مفيدًا لنسخ الكائنات أو تغيير الخلفيات أو إزالتها ؛ يساعدك محرر الأشكال على دمج الصور مع مجموعة واسعة من الأشكال والأنسجة والخلفيات.
  6. أداة فعالة لتحرير النصوص مصممة لإنشاء رسائل تبدو رائعة على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط والألوان والقوام والأشكال القابلة للتخصيص.
  7. تتيح لك حوالي 50 حزمة محتوى إضافية أن تأخذ تحرير الصور خطوة إلى الأمام مع تأثيرات وإطارات ومواد وخطوط وقوالب جديدة. يعمل فريقنا بلا كلل لدمج ميزات جديدة مذهلة والحصول على لقب أفضل محرر صور.

رابط التحميل :


أو



أفضل تطبيق لتغيير وإزالة خلفيات الصور بسهولة PhotoRoom - وإنشاء صور احترافية 

 مشاهدة البث المباشر لمباريات اليوم | تحميل تطبيق 2020 Mobikora للاندرويد

تطبيق خاص بحماية الميكروفون من المتجسسين ومن التطبيقات التي تفتح الميكروفون دون اذنك

إرسال تعليق

0 تعليقات