تحميل لعبة تحريك الكرة Polyball للكمبيوتر مجانا

Polyball استعد لدخول عصر جديد من المنصات الفيزيائية


تعتبر لعبة Polyball من أحدث الألعاب التي تعتمد على ألعاب تحريك الكرة المثالية ، على سبيل المثال ، Super Monkey Ball و Marble Madness و Marble Blast - أثناء متابعة الألعاب مثل سلسلة Sonic و Trackmania و Mario Kart.

قليلا عن كرة البولي


هناك الكثير لتفعله في Polyball - تحدى نفسك أو رفيقك في أحد المستويات الشمالية من 60 مستوى التي تم تذكرها للتسليم الأساسي ، مع خطط للغالبية من المستويات الإضافية من خلال DLC. في حالة وجود عدد قليل من الرفقاء وتبحث عن شيء ما للعب ، تضمن لك لعبة Polyball متعددة اللاعبين ذات الشاشة المقسمة وقتًا رائعًا. مع أوضاع نموذجية مثل Battle and Trails ، بالإضافة إلى نموذج متعدد اللاعبين لتجربة اللاعب الفردي ، تتعهد Polyball بأن تكون لعبة جماعية ذات أولوية عالية.

بسيط أو تنافسي أو كليهما


مع إدراج قوائم المنافسين في جميع أنحاء العالم بشكل مباشر في قائمة تحديد المستوى وشاشة ما قبل المباراة ، يمكنك أن ترى المكان الذي تقف فيه بين أفضل اللاعبين في العالم وتسابق ضد الأشباح. بافتراض أنك أكثر حرصًا على التغلب على رفاقك ، انظر إلى الرفقاء فقط قوائم المنافسين. سيؤدي جمع القطع أثناء رحلة اللاعب الفردي إلى فتح مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص ، من نماذج الكرة المختلفة إلى تأثيرات الجزيئات. يمتد هذا التخصيص إلى المباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بالإضافة إلى الظهور عالي الدرجات الخاص بك ، مع وجود لاعبين متعددين قريبين لديهم إصدار خاص به لإطار التخصيص المخصص للعب على الشاشة المنقسمة.


دلائل الميزات:

  1. أكثر من 60 مستوى ومحتوى إضافي مجاني
  2. نظام تخصيص قوي
  3. دعم تحكم كامل وتجليد المفاتيح
  4. دعم متعدد اللاعبين واسع النطاق - عبر الإنترنت / شاشة مقسمة
  5. المتصدرين العالمية / الأصدقاء
  6. موسيقى تصويرية كاملة من صنع فنانين مستقلين
  7. ورشة البخار
  8. آليات مضبوطة ومستويات متوازنة بناءً على تعليقات المجتمع
  9. دعم Mac / Windows / Linux
  10. توطين اللغة البديلة
  11. أشباح
  12. Steam Cloud يحفظ
  13. محرر المستوى مع دعم نموذج مخصص
  14. عرض الإحصائيات
  15. إنجازات
  16. الممرات
  17. معركة
  18. تقسيم الشاشة + وضع القصة عبر الإنترنت

رابط التحميل :

Mega.co.nz


 Google Drive


إرسال تعليق

0 تعليقات