تحميل لعبة Superflight مجاني للكمبيوتر بحجم صغير 35MB

Superflight تنزيل مجاني

Superflight هي لعبة تدور حول الطيران ببدلة الأجنحة عبر المناظر الجبلية الساطعة وتسجيل أي عدد من النقاط التي يمكن توقعها في ظل هذه الظروف عن طريق القيام بحركات غير آمنة في المنطقة المجاورة. لنفترض أنك تقدر الألعاب الأساسية المتعلقة بالطيران والسرعة ، فلا داعي لمزيد من البحث! الضوابط هي حقا طبيعية وسهلة التعلم ، وهناك مقياس لا ينتهي من الخرائط التي تم إنشاؤها إجرائيا لتتحقق منها.

GrizzlyGames هي مجموعة متحمسة بشكل استثنائي ولكنها صغيرة من ثلاثة طلاب بدلاء ، لذا يرجى تذكر ذلك عندما تفكر في شراء Superflight. إنها ليست سوى لعبة عملاقة ذات محتوى طويل حقًا. ما قد نرغب في تقديمه لك هو لعبة مباشرة توفر لك إحساسًا بسرعة غير عادية ، ودقائق عالية من الأدرينالين ، وآفاق رائعة للتحقيق في تكلفة فنجان من الإسبريسو.

يرجى المضي قدمًا والتواصل معنا في حالة وجود انتقادات أو أسئلة أو مشكلات تتعلق باللعبة. سنبذل قصارى جهدنا لضربك بأسرع ما يمكن توقعه وتقديم المساعدة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، أخبرنا ما إذا كنت قد شاركت في اللعبة لأن ذلك يملأ قلوبنا بالبهجة!

دلائل الميزات:

  1. لعبة طيران بديهية عالية السرعة
  2. كمية لا حصر لها من الخرائط التي تم إنشاؤها إجرائيا
  3. المتصدرين على الإنترنت
  4. نظام أساسي يتيح لك مشاركة الخرائط مع لاعبين آخرين
  5. ألوان جميلة زاهية
  6. رائع للعب لفترة قصيرة بين الحين والآخر لاكتشاف بعض الخرائط الجديدة ومعرفة ما إذا كان يمكنك التغلب على أعلى درجاتك القديمة
  7. طائرات هليكوبتر
  8. البنادق
  9. نظام التسوية
  10. موسيقى تصويرية
  11. قصة سينمائية
  12. متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

رابط التحميل:

 MegaUp.net

 

 Uptobox
 

 Google Drive

إرسال تعليق

0 تعليقات