تحميل لعبة Riptide GP: Renegade للكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل لعبة Riptide GP: Renegade للكمبيوتر مجانا

جرب المصير النهائي للسباقات الطائرات المائية غير القانوني ، حيث يقوم الدراجون المغطاة بشكل دفاعي بإطلاق حركاتهم المدهشة على شلالات ضخمة ، وتجنب رجال الشرطة من خلال الجداول المفتوحة ، والرفع بسرعة خطيرة عبر موجات الفيضانات.

أنت متسابق Hydrojet ، تم تحديده وإخراجك من تحالف Riptide GP ، مضطرًا للسباق بشكل غير قانوني عبر تيارات المدينة ، والأنقاض الفائضة ، وأجهزة النبات المثيرة بهدف نهائي لاستعادة مكانتك ولقبك. العب من خلال مهنة اللاعب الفردي لفتح مركبات جديدة وشخصيات قابلة للعب وإبرازات التخصيص أثناء قيامك بإسقاط المديرين وتجميع مجموعتك.

في هذه المرحلة ، خذ قدراتك عبر الإنترنت لاختبار نهائي بينما تقاتل منافسين حول العالم في مباريات عبر الإنترنت تضم 8 لاعبين. تحدى رفاقك في لوحة المتصدرين التي لا تضاهى في وضع التحدي الصاخب الوهمي. يمكنك حتى اللعب محليًا في سباقات تقسيم الشاشة مع ما يصل إلى 4 لاعبين!

النتائج الرئيسية

بيئات الركوب عالية الدقة - انفجر عبر مراحل مصنع الانجراف ، وموجات قوة العاصفة الشجاعة ، واخترق منشأة عسكرية في خضم القتال. يتم تحميل كل مضمار سباق بقطع مجموعة بديهية وعقبات ديناميكية وطرق بديلة غامضة.

الوضع الوظيفي العميق - قاتل في طريقك من خلال مجموعة متنوعة من السباقات ومعارك المشرفين للوصول إلى أعلى نقطة في دائرة الطيران المائي تحت الأرض. اجلب المال والخبرة لإصلاح وإعادة الطيران المائي الخاص بك ، وافتح حيلًا جديدة ، وقم بزيادة عرض الراكب.

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت - تنافس عبر الإنترنت في مواجهات مثيرة لـ 8 لاعبين ضد أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
تعدد اللاعبين منقسمة الشاشة - تحدى رفاقك في بطولات متعددة اللاعبين قريبة من تقسيم الشاشة. العب مع ما يصل إلى 4 لاعبين على آلة فردية! (مطلوب وحدات تحكم ألعاب إضافية)

تحميل لعبة Tower Unite للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات النظام :

Minimum

OS: Windows 7, 8, or 10 (64-bit)
Processor: 1 Ghz or faster processor
Memory: 512 MB RAM
Graphics: 512MB VRAM
DirectX: Version 10
Storage: 400 MB available space


رابط التحميل :

 MegaUp.net

 

 Mega.co.nz

 


 Uptobox








إرسال تعليق

0 تعليقات