تحميل لعبة جيمس بوند 007 Quantum of Solace للكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل لعبة جيمس بوند 007 Quantum of Solace للكمبيوتر

تبدأ اللعبة مع قيام جيمس بوند بإلقاء القبض على السيد وايت ، وهو فرد من جمعية الظلم القائمة على الخوف الإجرامي الغامضة بالفعل. بينما يحقق هو و M مع White ، تعرضوا للاعتداء من قبل هنري ميتشل المتخصص في MI6 ، الذي ذبحه بوند أثناء مغادرته وايت. بعد ذلك ، يراقب بوند مجموعة من الأفراد الكميين ويصورهم ؛ من بينهم دومينيك جرين ، الهبي البارز. ترتد اللعبة إلى الأمام إلى تحطم بوند في بوليفيا ، حيث يحاول جرين شراء أرض. في هذه المرحلة ، التقى بوند كاميل مونتيس الذي يبحث عن الانتقام من الجنرال ميدرانو ، الذي يحاول الإطاحة بالحكومة البوليفية. تكتشف بوند أن ميدرانو قتلت عائلة كاميل ، وهذا هو سبب حاجتها للانتقام. ينفتح بوند على كاميل بشأن زوال حبه السابق ، فيما يتعلق بمناسبات كازينو رويال. ينهي اللاعب حبكة كازينو رويال ، من بوند يلاحق مولاكا عبر مدغشقر ، بوند يغزو مركز العلوم لقتل ديميتريوس ، إنقاذ سكاي فليت من كارلوس ، إعدام بليس في العبور إلى الجبل الأسود ، لقاء فيسبر ، إنقاذ لو تشيفر من ستيفن أوبانو ورجاله إنقاذ Vesper من Le Chiffre ، وأخيراً مواجهة Vesper و Gettler في البندقية حيث يركل Vesper الدلو ، لذلك ، كل الأشياء التي اعتبرتها تعود إلى الوقت الحاضر.

يظهر بوند وكاميل قبل فترة طويلة في نزل في الصحراء البوليفية. هناك ، يقوم جرين وميدرانو بفحص الأرض التي يحتاجها جرين لشرائها ؛ سيدعم غرين مسعى Medrano للإطاحة بالسلطة العامة مقابل الأرض التي يحتاجها. بوند وكاميل يفصلان التجمع ؛ قتل كاميل في تلك المرحلة ميدرانو بينما قام بوند بقتل جرين. خلال المعركة ، تم إطلاق وحدات الطاقة في النزل ؛ يكتشف بوند وكاميل كيفية الهروب من المسكن قبل أن ينفجر. يغادرون المنطقة في طائرة هليكوبتر من طراز MI6. في مشهد النهاية ، تم الكشف عن أن السيد White و Guy Haines يتطلعون إلى استخلاص المعلومات والتحديثات في MI6 على مهام 007. تنتهي اللعبة بمشهد قصير لبوند خارج المنزل يكشف لـ M أنه سيذهب.

متطلبات النظام :

Minimum

CPU: Pentium(R) 4 3.0GHz or AMD Athlon(TM) 64 3200+ or any 1.8Ghz Dual Core Processor or better
CPU SPEED: Pentium(R) 4 3.0GHz or AMD Athlon(TM) 64 3200+ or any 1.8Ghz Dual Core Processor or better
RAM: 512 MB for Windows XP / 1 GB for Windows Vista
OS: Windows XP / Windows Vista
VIDEO CARD: 3D hardware accelerator card required - 100% DirectX(R) 9.0c-compliant 128 MB video card and drivers / All NVIDIA(R) GeForce(R) 6600 128 MB RAM and better chipsets / All ATI Radeon(TM) 9800Pro 128 MB RAM and better chipsets
TOTAL VIDEO RAM: 128 MB
3D: Yes
HARDWARE T&L: Yes
PIXEL SHADER: 2.0
VERTEX SHADER: 2.0
SOUND CARD: 100% DirectX(R) 9.0c-compliant true 16-bit sound card and drivers
FREE DISK SPACE: 7800 MB of uncompressed hard disk space (plus 400 MB for the Windows(R) swap file and 12 KB free for saved games)
DVD-ROM: 100% Windows(R) XP-compatible 6x speed DVD-ROM drive (600 K/sec sustained transfer rate) and drivers

تحميل لعبة جيمس بوند 007: Blood Stone للكمبيوتر برابط ميديافاير


رابط التحميل :

 MegaUp.net

 

 Mega.nz


 Uptobox

 

 Google Drive





إرسال تعليق

0 تعليقات