صورك غير ثابتة ؟ احصل على دليل صوتي لالتقاط الصور عبر اصدار الصوت في أي هاتف!

احصل على خاصية التقاط الصور عبر اصدار الصوت في أي هاتف!

أكدت الدراسات حدوث تراجع في مستوى صفقات الكاميرات الرقمية على حساب الهواتف المحمولة التي يتمتع بعضها بجودة تصوير استثنائية. على الرغم من أن الكاميرات الهواتف الذكية لم تنسق درجة تحسين الكاميرات الرقمية ، وخاصة الهواتف ، لذلك أصبح الأمر أكثر دقة ووضوحًا ، فقد أصبح التقاط الصور بكاميرا الهاتف ميلًا يوميًا للبعض ، حيث توفر الصور لنا ذكريات رائعة ، والتي يحتفظون بها على الهاتف. تنتقل الصورة النموذجية من مستوى المبتدئين إلى مستوى الخبراء ، خاصة وأن كاميرات الهواتف المحمولة المتقدمة أصبحت حاليًا أكثر دقة في التصوير الفوتوغرافي. يقبل الكثيرون أن التصوير الفوتوغرافي الأفضل يتضمن أفضل نوع من الكاميرات ، مدركين أن طريقة التصوير وممارسته لها أولوية أعلى من الأجهزة ، وعادة ما تكون كذلك. تم الانتهاء من طريقة التقاط الصورة عن طريق النقر فوق لقطة مستوى في الجزء السفلي من الشاشة ، وهي عبارة عن سحب إذا كنت تريد التقاط صور مع رفقاء في الزاوية الأبعد حيث تحتاج إلى مرافقتك من هاتفك جراء هذه النقرة ، ولتجنب ذلك سننقل لك التطبيق الذي يعالج هذه المشكلة في مرحلة واحدة مباشرة ، ما عليك سوى إصدار صوت لهاتفك وسيتم التقاط الصور ، ويبدو أن هذا العنصر كما هو حاليًا في هواتف معينة ، خاصة الهواتف المتوسطة والعليا ، وإذا لم يتم دمج العنصر في هاتفك ، فنحن نقدمه هنا مجانًا.


تم إنشاء تطبيق Selfie Voice الجديد بواسطة المهندس مع ابتكار الصوت "الحسية" ، والذي يعتمد على القدرة التقط صورًا بأمر صوتي بدلاً من النقر , يحتوي التطبيق على العديد من التعبيرات المرتبة مسبقًا بالمعلومات تميل إلى التعديل كما تريد ، ما عليك سوى إدخال طلب, صوتك في تلك المرحلة يعيد صياغته عدة مرات حتى يعرف التطبيق كيفية نطقه ، في هذه المرحلة يمكنك التقاط الصور أثناء النطق.

يرافق التطبيق بخيارات مزامنة وفلاش والإعدادات المختلفة كما حدث في تطبيق الكاميرا الأول. علاوة على ذلك ، يسمح لك التطبيق بإعداد لقطة مجمعة بشكل أكثر فاعلية دون مساعدة شخص آخر أو استخدام عصا سيلفي ، Mozer Todd Sensory ، الرئيس التنفيذي من Mozer Todd Sensory لـ Voicebot ": يمكن للتطبيق استغلال الموجات الصوتية بطرق جيدة أكثر من 100 قدم ، وإذا كان هناك اضطراب ، فسيتم ضبط التطبيق من مسافة 20 قدمًا.

نزل تطبيق Droidcamx Pro وقم بتحويل هاتفك القديم للكاميرا مراقبة



رابط التحميل :





إرسال تعليق

0 تعليقات