تطبيق Glitch Video Effect لتصميم وعمل تأثيراث على الفيديو

تحميل تطبيق Glitch Video Effect لعمل مؤثرات على الفيديو

تطبيق Glitch video عن كيفية إنشاء تأثير فيديو خلل خاص بك طالما نبحث عن طرق جديدة أكثر أناقة وحداثة لعمل مونتاج لفيديوهاتنا لكننا نواجه مشكلة البرامج الباهضة الثمن أو نجد أنه تتوافق مع دورة من بعض برنامج أكثر تعقيدا وصعوبة ويتطلب دراسة، إلا أنه اليوم جلبنا لكم تطبيق خفيفا وجميل كما أنه سهل الإستخدام ستفاجئ بكمية الميزات التي يحتويها.


ميزات Glitch Video Effect

قم بتنزيل تطبيق Glitch Video Effect لتعديل وتحرير الفيديو النسخة المدفوعة لاجهزة الاندرويد باَخر تحديث في رابط مباشر وسريع .عندما تفكر في تأثيرات خلل الفيديو ، من المحتمل أن يتبادر إلى الذهن البرنامج التليفزيون السيئ وانقسامات ألوان RGB. تعتبر مواطن الخلل أداة رائعة لتغيير جو مقطع - وهي رائعة لخلق إحساس بالخلاف أو الفوضى أو مجرد تأثير رائع غير متزامن. إذا لم تكن قد اكتشفت متعة استخدام تأثيرات فيديو خلل بعد ، فسيمنحك هذا التطبيق مجموعة رائعة لبدء اللعب بها! باستخدام تأثيرات الفيديو Glitch، يمكنك تشويه الفيديو بطريقة فنية بسهولة، وإضافة مزيد من التأثيرات التي تتناسب مع محتوى الفيديو، ما عليك سوى النقر عليه، واختيار واحد من التأثيرات المتعددة في الوقت الفعلي للعرض والتعليق عليه لتطبيقه في تسجيل الفيديو. إلى جانب ذلك ، فالتطبيق به الكثير والكثير من المزايا والتأثيرات كتأثيرات VHS الفريدة ، و تأثيرات d3 vaporwave ، إضافة إلى فلاتر خلفية، وأدوات تحرير تجعل من مقاطعك مدهشة.

هو تطبيق لصنع فيديو Glitch تم تطويره بواسطة InShot Inc لنظام التشغيل الاندرويد وتم إصداره على Google Play. بمجرد تثبيت البرنامج أعلاه يمكنك البدء في تسجيل مقاطع فيديو أكثر غموضا وإثارة! كما هو مبين،مع استكمال المؤثرات الصوتية ، يعد هذا العيب مثاليًا لمقدمة قوية لمشروعك. من المؤكد أنها ستلفت انتباه المشاهدين وتجعل فيديوهاتك تبدو احترافية من البداية! إن إحدى الميزات الرئيسية لمشغّل التطبيق هذا هي تأثيرات الوقت الفعلي ، وهي فريدة من نوعها حيث تساعد في تسجيل تأثيرات محددة. توفر أكثر من 100 من الآثار المتنوعة للمستخدمين بدون قيود للوصول إليها.

رابط التحميل :






إرسال تعليق

0 تعليقات