تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار

تحميل تطبيق gbwhatsapp

GBWhatsApp هو تعديل محسّن ومُعاد تصميمه لتطبيق WhatsApp الفريد وهو مناسب للأفراد الذين يحتاجون إلى استخدام حسابي Whatsapp على أداة فردية. لقد قمت بتجميعها فيما يتعلق ب WhatsApp Plus mod الذي أنهى بواسطة صانعي WhatsApp عندما قاموا بتنعيم WhatsApp.

ميزة GBWhatsApp هي أنه يمكنك تقديمه بالقرب من WhatsApp الفريد الخاص بك دون أي عوائق. يمكنك أيضًا الاطلاع على الرسائل التي قام العميل الآخر بمسحها ويمكنه بلا شك استعادة الصور التي تم محوها في زيارة خاصة أو زيارة جماعية.

gb whatsapp app

 تطبيق Advanced Protection Applock لحماية خصوصية هاتفك


يعد هذا التكيف مع Whatsapp أيضًا أكثر ملاءمة إذا تم تقييدك من Whatsapp الأول. تحصل السجلات التي تم حظرها على رسالة قصيرة فقط: "لقد قيد رقم هاتفك من استخدام WhatsApp. اتصل بالدعم للحصول على المساعدة." نادرًا ما يعطي مسؤول Whatsapp أي تحذير قبل حظر التسجيل ، وهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام Whatsapp بعد الآن. ومع ذلك ، يوفر GBWhatsapp التفافًا عن مقاطعة Whatsapp.

ظل تطبيق WhatsApp إلى جانب Mod متاحًا للاستخدام وبسبب ذلك لدينا GBWhatsApp الذي يمكنك تغييره بلا شك إذا كنت مهندسًا. يحتوي GB WhatsApp على واجهة مستخدم متغيرة لإبرازات مضافة ويستخدم تصريحًا واتفاقية مماثلة مثل WhatsApp.

عند تقديمه ، يمكنك الاستمرار في استخدام GBWhatsApp برقم آخر كتطبيق زيارة مستقل تمامًا. يرافق GBWhatsapp مجموعة من النقاط البارزة وتحسينات أكثر بشكل ملحوظ. لديها العديد من الموضوعات الجديدة واستراتيجية الحماية المطورة بشكل أكبر.

سترى أيضًا عملًا بالقرب من حماية المنزل أثناء استخدام هذا البديل المعدل من Whatsapp. يمكنك تعطيل المكالمات الواردة من الأفراد الصريحين الذين لديهم القدرة على التعطيل وإلغاء الحظر. إلى جانب ذلك ، قم بتغيير أنماط التجزئة حسب قرارك الخاص. قم بإخفاء آخر مرة شوهدت فيها بشكل فعال.

رابط التحميل : اضغط هنا

احدث اصدار : اضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات