تحميل لعبة TRON RUN/r Outlands Pack للكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل لعبة TRON RUN/r Outlands Pack كاملة

خذ لعبتك إلى ما بعد الشبكة مع الوظيفة الإضافية TRON RUN / r monstrous Outlands Pack! يحتوي على 16 مستوى جديدًا ، و 20 عنصر مسار ، و 5 شخصيات جديدة: Uprising Tron ، Uprising Quorra ، Uprising Paige ، Uprising General Tesler ، Uprising Ada ، بالإضافة إلى 3 دورات جديدة: Beck's Light Cycle ، Modern Light Cycle ، Armored Light Cycle.

عد إلى عالم TRON مع TRON RUN / r Ultimate Edition PC Game ، تجربة نشاط أخرى ، تسهل اللعبة السريعة التي تعتمد على الاندفاع في نقل منعطف مثير للفضول! اجعل طريقك ينفجر عبر دوائر قوية ، بينما تتقدم وجهاً لوجه ضد الأعداء المدمرين وتواجه كل واحد من المنافسين.

قم بتعبئة عتادك بالعديد من توليفات الدورات ، والتعزيزات ، والبدلات. احصل على قدرات CYCLE و Disk الخاصة بك على 32 مستوى متضمنة ، علاوة على ذلك ، تحدى أصدقاءك في برنامج STREAM الصعب الذي يجعلك تمر بمزيج غير محدود من المستويات ، وهي أوضاع تبقيك معلقًا حتى تتعطل - إلى متى ستقول أنك على استعداد للتحمل؟ الشخص الذي يعيش أكثر من الجميع سيكون على رأس قائمة المتصدرين!

الموسيقى الجديدة من الأوصياء على EDM و Giorgio Moroder و Raney Shockne ، جنبًا إلى جنب مع ريمكسات Bibio و patten و Autechre و Joywave وآخرين تمدك جميعًا من خلال هذا الكون الرائع من TRON. بالضبط عندما تتخيل أنك سيطرت على كل شيء ، ستذهب إلى اكتشاف أن هناك أكثر بكثير مما تراه العين.

متطلبات النظام :

Minimum

OS: Windows 7/8 64-bit
Processor: Quad-core Intel or AMD, 2.5 GHz or faster
Memory: 8 GB RAM
Graphics: DirectX 11 compatible graphics card
DirectX: Version 11
Storage: 5 GB available space

تحميل لعبة RunVR للكمبيوتر برابط مباشر

رابط التحميل :

 Google Drive
Part 1 – Part 2 – Part 3 – Part 4 – Part 5 – Part 6 – Part 7 – Part 8 – Part 9 – Part 10 – Part 11




إرسال تعليق

0 تعليقات