تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة برابط ميديافاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر  مجانا

يدور تنزيل لعبة GTA Vice City  حول مجموعة من شباب Jake Jacker ووظيفته ونشاطه ، ومعظمها مليء بالأنشطة والتعهدات الإجرامية, بداية اللعبة في المرحلة اللاحقة ، قم بتنفيذ العمل المطلوب, في بداية تشغيل اللعبة ، سيحصل اللاعب على إرشادات المهمات المطلوب القيام بها وإنهائها ، وسيحصل على تعليمات من أحد أفراد العصابات المنخرطين معه في هذه المهمة ، وسيدرك أين سيفعل العملية وبعد ذلك سيشرع اللاعب في الانتقال إلى منطقة المهمة المطلوبة.


السيارات المتنوعة: ربما تكون السيارات هي الأشياء الرئيسية في اللعبة لأنها من المحتمل جدًا أن تكون الأشياء الرئيسية المهمة للاعب للتحرك داخل اللعبة ويتم تحديثها بشكل غير عادي لرسمها في الاعتبار العديد من المتعصبين لهذه اللعبة.

تصميمات غير معقولة واستثنائية: يحتوي GTA 10 على ترتيب مذهل للرسوم التوضيحية عالية الهدف والمرضية بذوق رفيع والتي تعيد تمثيل الواقع وتقدم مظهرًا أنيقًا رائعًا لم يكن موجودًا في الأشكال السابقة للعبة.

مهمات شيقة مختلفة: نمت المهام بشكل فريد على عكس عمليات التسليم السابقة لهذا الترتيب لألعاب GTA ، وتمت إضافة العديد من المهام المحملة بالخبرة والحماسة إلى المتعة واللعبة ، وهذه النقاط البارزة مستمرة باستمرار منتعشة في كل شكل من أشكال هذه اللعبة. GTA.


متطلبات الموصى بها

المعالج: Intel Pentium III 1133MHz / AMD Athlon XP 1900+
الرسومات: سلسلة AMD Radeon 9200 أو NVIDIA GeForce 2 MX سعة 64 ميجابايت
ذاكرة النظام: 128 ميجا بايت رام
التخزين: 1 جيجا بايت مساحة القرص الصلب
بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9

رابط التحميل :

Mediafire







إرسال تعليق

0 تعليقات