تحميل لعبة البناء وإدارة المدن SimCity Societies: Deluxe Edition للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة SimCity Societies: Deluxe Edition للكمبيوتر 

قم بتنزيل لعبة SimCity Societies: Deluxe المنقحة مع هدف تبسيط اللعب وإعطاء اللاعبين المزيد من التجارب الممتعة، تم تطوير SimCity Societies: Deluxe Edition على أساس مزيج من الأفكار الجديدة والمبتكرة ونتيجة لذلك ،مقارنة بألعاب المحاكاة الأخرى للبناء وإدارة المدن تألقت Tilted (بدلا من Maxis) الجديدة والإبداعية. من حيث الرسومات ، يمكنك أن تتأكد من جودة الصورة في SimCity Societies: Deluxe Edition. لقد تم اعطاء التصميم الجيد لبيئة اللعبة بالإضافة إلى الإبداعات من فريق التطوير أعطى هذه اللعبة مظهر مثير للإعجاب حقا. وبالإضافة إلى ذلك، كما ذكر، يمكنك أيضا عمل علامة مميزة في طريقة تزيين، والتخطيط، وترتيب المدينة. تلقى SimCity Societies: Deluxe Edition ردود فعل إيجابية جدا.

ميزات SimCity Societies: Deluxe Edition

SimCity Societies: Deluxe Edition هو نسخة عامة ، وتتألف من جزئين SimCity الأصلي ومجتمعات SimCity هي نسخة متكاملة . في اللعبة، سوف تلعب رئيس بلدية المدينة. كقائد، هناك العشرات من الوظائف التي تنتظر منك القيام بها. ومع ذلك، كما ذكر في المقدمة، مع طريقة اللعب المبسطة، لن يشعر اللاعبين بالضغط أثناء اللعب. بينما كنت مجبرا على تحقيق الأهداف في حدود فترة زمنية معينة، بشكل عام، كل شيء تحت السيطرة. النقطة المثيرة للاهتمام في SimCity Societies: Deluxe Edition هو أنه قابل للتخصيص بدرجة عالية، مما يساعد اللاعبين على انشاء انطباعات شخصية في عملية التخطيط المعماري العام للمدينة. المدينة الصناعية؟ مدينة ترفيهية؟ أو مدينة المهرجانات؟ كل هذا يتوقف على اهتماماتك وأفكارك "المجنونة" فقط.

متطلبات التشغيل :

CPU SPEED: 1.7 GHz. (2.4 GHz or higher for Vista)
RAM: 512 MB (Windows Vista requires 1GB RAM)
OS: Windows XP/Vista/7
VIDEO CARD: 128 MB 3D Video Card - Supported chipsets: NVIDIA GeForce FX 5900 or greater; ATI Radeon 9600 or greater; onboard chipsets not supported. Windows Vista requires an NVIDIA GeForce 6800 or greater, ATI Radeon X600 or greater. Laptop versions of these chipsets may work but are not supported.
TOTAL VIDEO RAM: 128 MB
3D: Yes
HARDWARE T&L: Yes
PIXEL SHADER: 2.0
VERTEX SHADER: 2.0
DIRECTX VERSION: 9.0c (included)
SOUND CARD: Yes
FREE DISK SPACE: 2.1 GB
DVD-ROM: 4X speed DVD-ROM. This game contains technology intended to prevent copying that may conflict with some DVD-ROM, DVD-RW and virtual drives.

رابط التحميل :

 MegaUp.net

 

 Mega.co.nz

 

 Uptobox

  

 Google Drive

إرسال تعليق

0 تعليقات