تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر

قم بتنزيل لعبة Need for Speed Undercover. لم تعتقد أبدًا أن الأمر سيتحول إلى مثل هذا ؟؟ مطاردة شاملة حيث يتم اصطيادك. والصياد. الآن يجب أن تقف خلف عجلة القيادة وتخاطر بكل شيء للتسلل إلى عصابة إجرامية دولية لا تعرف الرحمة والقضاء عليها. الرجل الذي تلاحقه مجنونًا خلف عجلة القيادة ، وهو يقود مثل حياته يعتمد على الهروب ، وهو ما قد يحدث. إنه الشخص الذي لديه جميع الإجابات التي تحتاجها ، وسوف تتعقبه. وغني عن القول ، أن أسطول سيارات الشرطة في مرآة الرؤية الخلفية لن يجعل الأمور أسهل. سيستغرق الأمر كل خبرتك وكل ذرة من المهارة لتجاوز القانون ، وإنزال العدو ، وكشف الحقيقة التي تضع حداً لهذه المطاردة مرة واحدة وإلى الأبد.

ميزات Need for Speed Undercover

Highway Battle - قاتل رجال الشرطة وغيرهم بينما تقوم بإنزال فريستك في مطاردات متعددة السيارات عالية السرعة ومخاطر عالية. آليات الذكاء الاصطناعي الجديدة والمحسّنة بشكل كبير تعني رجال شرطة أكثر عدوانية وذكاء يركزون على إخراجك بسرعة وبأي وسيلة ضرورية. امتلك العالم المفتوح - انطلق عبر نظام الطرق السريعة الهائل واكتشف العالم المفتوح لمنطقة Gulf Coast Tri-Cities ، مع ثلاث مدن فريدة متصلة بشبكة طرق سريعة واسعة النطاق. محرك Heroic Driving Engine - محرك ألعاب جديد كليًا يتيح لك تنفيذ حركات مذهلة للحصول على أقصى حد للقيادة.

متطلبات التشغيل :

Supported OS: Microsoft Windows® Windows XP (SP2), Windows Vista
Processor: Intel Pentium® 4 or equivalent, 3.0 GHz or faster
Memory: 5XP: 512 MB RAM / Vista: 1 GB RAM
Graphics: 128 MB or more, NVIDIA GeForce (6600 or better); ATI Radeon (9500 or better); Intel G45 Express Chipset
Drivers: DirectX® 9.0c (included) and latest video drivers
Hard Drive: 6.0 GB free space
Sound: DirectX 9.0c compatible sound card
INTERNET CONNECTION, ONLINE AUTHENTICATION AND ACCEPTANCE OF END USER LICENSE AGREEMENT REQUIRED TO PLAY. TO ACCESS ONLINE FEATURES, YOU MUST REGISTER ONLINE. ONLY ONE REGISTRATION IS AVAILABLE PER GAME. EA ONLINE TERMS & CONDITIONS AND FEATURE UPDATES CAN BE FOUND AT WWW.EA.COM. YOU MUST BE 13+ TO REGISTER WITH EA ONLINE. EA MAY RETIRE ONLINE FEATURES AFTER 30 DAYS NOTICE POSTED ON WWW.EA.COM.

تحميل لعبة Need for Speed Rivals للكمبيوتر مجاناً


رابط التحميل :

 MegaUp.net





إرسال تعليق

0 تعليقات