تحميل لعبة DmC: Devil May Cry المدهشة للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة DmC: Devil May Cry للكمبيوتر

قم بتنزيل DmC Devil May Cry تحميل مجاني للكمبيوتر . DmC Devil May Cry - في رواية قصة Dante الأصلية التي تم وضعها على خلفية معاصرة ، يحتفظ DmC Devil May Cry ™ بالأناقة الأنيقة في رواية قصة Dante الأصلية التي تم وضعها على خلفية معاصرة ، يحتفظ DmC Devil May Cry ™ بالحركة الأنيقة ومكافحة السوائل وبطل الرواية المطمئن ذاتيًا الذين حددوا السلسلة الأيقونية ولكنهم قاموا بضخ حافة أكثر وحشية . Dante of DmC هو شاب لا يحترم السلطة أو المجتمع بشكل عام. يعرف دانتي أنه ليس إنسانيًا ، لكنه أيضًا ليس مثل الشياطين التي عذبته طوال حياته. اشتعلت بين العالمين ، وقال انه يشعر وكأنه منبوذ.
بفضل شقيقه التوأم Vergil ، زعيم المجموعة المناهضة للمؤسسة المسماة "The Order" ، يكتشف Dante الآن ويتعرف على معنى أن يكون الطفل شيطانًا وملاكًا. هذه الشخصية المنقسمة لها تأثير حقيقي على اللعب مع قدرة دانتي على استدعاء قدرات الملاك والشيطان في الإرادة ، مما يحول سيفه المتمرد على الطاير ليؤثر بشكل كبير على القتال والحركة.
من أجل DmC Capcom تعاونت مع استوديو التطوير في المملكة المتحدة ، Ninja Theory ، المشهور لتقديم ألقاب أكشن مع شخصيات جذابة ورواية مقترنة بقيم إنتاج عالية. إن الجمع بين خبرة Ninja Theory وتراث Capcom الذي لا نظير له في إنتاج ألقاب مثيرة التركيز على القتال سيضمن أن تظل هذه الإضافة الأخيرة لسلسلة البيع التي تزيد عن 11 مليونًا وفية لـ Devil May Cry DNA الذي يعتز به المشجعون ، مع توفير مستوى جديد من الجودة السينمائية إلى العنوان.

متطلبات التشغيل :

Minimum

OS:Windows Vista(R)/XP, Windows 7, Windows 8
Processor:Intel(R) Core(TM)2 Duo 2.4 Ghz or better, AMD Athlon(TM) X2 2.8 Ghz or better
Memory:2 GB RAM
Graphics:NVIDIA(R) GeForce(R) 8800GTS or better, ATI Radeon(TM) HD 3850 or better
DirectX®:9.0c
Hard Drive:9 GB HD space
Sound:Standard audio device

Recommended

OS:Windows Vista(R)/XP, Windows 7, Windows 8
Processor:Intel(R) Core(TM)2 Quad 2.7 Ghz or better, AMD Phenom(TM)II X4 3 Ghz or better
Memory:4 GB RAM
Graphics:ATI Radeon(TM) HD 6950 or better
DirectX®:9.0c
Hard Drive:9 GB HD space
Sound:Standard audio device

رابط التحميل :

Link MegaUp.net
Part 1 – Part 2 

إرسال تعليق

0 تعليقات