تحميل تطبيق Yandex Toloka للأندرويد لربح المال عبر الإنترنت للمبتدئين

أفضل تطبيق لربح المال 2021

Toloka هو تطبيق لجلب النقود عبر الإنترنت دون أي مضاربات. اختر المهام ، وأكملها على الويب أو افصلها عندما يكون ذلك مفيدًا لك ، واحصل على أجر.

كيف يعمل Yandex Toloka؟


Toloka عبارة عن منصة يمكنك من خلالها الحصول على أموال لإكمال المهام. سجل في تولوكا كفنان. تسجيل. ... اسحب الأموال التي كسبتها.

لكل تعهد معترف به ، يتم خصم قدر نقدي من سجلك: قسط للمهمة بالإضافة إلى مصاريف استخدام تولوكا. أقوم بضبط الإضافة للدفع مقابل المهمة أثناء عمل المجموعة. يمكنك أيضًا منح جائزة لشخص واحد على الأقل.

مثل Google ، يقدم Yandex بريدًا إلكترونيًا مجانيًا وخرائط حركة المرور الحية والموسيقى ومقاطع الفيديو وتخزين الصور والمزيد. العديد من هذه الميزات نفسها هي بعض المنتجات التي استخدمتها Google لزيادة اعتمادها في جميع أنحاء العالم من خلال تعريف المستخدمين بعلامة Google التجارية.

يمكن لأي شخص كسب المال في تولوكا - لا يتطلب معرفة خاصة. المهام بسيطة ولا تحتاج إلى أي خبرة للقيام بها. كل ما تحتاجه هو هاتف محمول ، والوصول إلى الإنترنت (على الأقل في بعض الأحيان) ، ووقت للقيام بمهام مستقلة.

تولوكا هي وسيلة لكسب المال الحقيقي. ستحتاج فقط إلى بذل القليل من الجهد لتقديم جودة جيدة وإكمال المهام الكافية لجعلها جديرة بالاهتمام

إذا كنت تأخذ الكثير من المشي في وقت فراغك أو في طريقك إلى العمل ، فإن لدى تولوكا مهام ميدانية حيث تجد المنظمات وتضيف معلومات عنها ، مثل الصور ومداخل المباني وساعات العمل. إذا كنت تفضل كسب المال في المنزل ، فيمكنك التحقق مما إذا كانت مواقع الويب تتطابق مع مصطلحات البحث أو إذا كانت أوصاف الموقع دقيقة. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتحديد تلك التي لا يستطيع هاتفك الذكي تشغيلها ، أو تقييم فائدة نتائج بحث Yandex. في Toloka ، يمكنك القيام بمهام متعددة في نفس الوقت

حيث يمكنك كسب المال في تطبيق الهاتف المحمول
التطبيق مناسب لأداء المهام عن بُعد في روسيا وبعض البلدان الأخرى ، بما في ذلك كازاخستان وأوكرانيا وبيلاروسيا وتركيا. يحتوي التطبيق على وضع غير متصل بالشبكة: يمكنك حفظ المهام وخريطة المدينة حتى تتمكن من القيام بالمهام حتى بدون اتصال بالإنترنت. يساعد خيار "إرسال المهام عبر Wi-Fi" في توفير حركة المرور.

متى يمكنك إكمال المهام
اربح المال في أي وقت ومن أي جهاز - هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر. استخدم التطبيق لكل من الدخل الأساسي والعمل المستقل ، مثل إذا كنت تريد القيام بمهام بدوام جزئي بعد العمل ، أو في عطلات نهاية الأسبوع ، أو في إجازة.

كيف يمكنني سحب الأموال من Yandex؟

سحب الأموال
افتح صفحة الملف الشخصي.
أضف محفظة PayPal أو Skrill. يمكنك إضافة حساب واحد فقط من كل نوع.
أرسل طلب سحب الأموال من خلال النقر على زر سحب الأموال.

هل ياندكس آمن؟

يستخدم متصفح Yandex نظام الأمان المتكامل الخاص به المسمى Protect ، والذي يقوم بمسح الملفات التي تم تنزيلها بحثًا عن الفيروسات ؛ يحظر المواقع المصابة والاحتيالية والإعلانات المروعة ؛ ويؤمن اتصالات Wi-Fi وكلمات مرور المستخدم وبيانات بطاقة الائتمان وإعدادات المتصفح.

كيف يعمل محرك بحث Yandex؟

لإجراء بحث ، يستخدم Yandex فهرس بحث ، وهو أساسًا قاعدة بيانات لجميع الكلمات ومواقعها المعروفة لمحرك البحث. موقع الكلمة هو مزيج من موضعها على صفحة الويب وعنوان صفحة الويب على الإنترنت. فهرس البحث يشبه المسرد أو دليل الهاتف.

من يستخدم Yandex؟

الروسية
في روسيا ، يعد Yandex أكبر محرك بحث إلى حد بعيد. أكثر من 57٪ من مستخدمي الإنترنت الروس يعتمدون على Yandex كمحرك بحثهم الأساسي ، وهو مصنف حاليًا كأول موقع على الإنترنت في روسيا. هناك أيضًا استخدام كبير لـ Yandex في البلدان المجاورة ، مثل بيلاروسيا وكازاخستان وتركيا.

DOWNLOAD

إرسال تعليق

0 تعليقات